adsbygoogle

السبت، أغسطس 31، 2013

( حقيقه الافلام الاباحيه وتأثيرها على سلوكيات الشباب )



فقد بات من يشاهد مثل هذه الافلام يرى انه قاصراً من الناحية الجنسية لأنه لا يستطيع محاكاة ما يراه فان كان متزوجاً ظن انه لا يشبع رغبات زوجته ،، وان كان اعزباً اخذ يبحث عن طريقة إطالة القضيب وطريقة لتاخير القذف .. وطريقة لزيادة المجهود .. وطريقة .. وطريقة .. وطريقه ... ظناً منه ان مايراه هو الطبيعي وانه يعاني النقص من هذا الجانب..

وتصبح من تشاهدها لاترى من زوجها ماتراه في هذه الافلام فتتطلع للبحث عنه خارج الزوجيه ..
وبهذا الشان تتفكك الاسرة وتضمحل بين دقائق الفيلم ..

كما ان لها تاثيرها السلبي ايضاً من ناحية الانحرافات السلوكية الجنسية .. حيث انه يحتوي أمور محرمة ويبين من يقوم بالتمثيل في هذه الافلام مدى استمتاعه بها وانه ضرورة من ضروريات الجماع .. كما تحوي العديد من حالات الشذوذ التي لها شديد الاثر على العلاقه الزوجية والدعوة للاغتصاب وغيرها من الافكار الهدامه ..

قرأت العديد من المواضيع بهذا الخصوص وحاولت ان ألخص لكم فكرة الموضوع في سطور بسيطة تتكلم عن الزيف والخذاع والغزو اليهودي لشباب هذه الامة من كل حدب وصوب..

كيف يتم صناعة هذه الافلام؟؟
في البدايه ان سياسة اليهود في صناعة الافلام الجنسيه تفننت عن طريق التعاقد مع اكبر المستشفيات التجميليه وامهر الاستشاريين لكي يقومون بترميم الممثل او الممثله ليتحول الى آلة جنسية

تستخدم لهذا الغرض فهم ينفقون الكثير للتعامل مع قضيب الممثل في أفلام الجنس من عمليات السليكون و مبدأ الشد و السحب و حشو قطعة سليكون تحت عضلة ماسترز و جونسون ...

كما يتعاملون مع الممثله بنحت وتنحيف وتسمين وقطع ولصق .. مع فرج الممثله ايضاً من ( الأداة الماصه و نفخ العانه و الشفرين بحقن الكولاجين و السليكون ) ..

كما يتم التحضير المسبق للممثل والممثلة باعطائهم الابر المخدرة والابر المهيجة والحقن المنظفة وساعات من الجلوس بغرف الميك اب وكميه من المخدرات و.....و......و.....و ,,

ويصنعون منه هذه الالة التي ما تلبث ان تتوقف عن العمل بعد وقت معين ويتحول الممثل الى عاجز جنسياً بسن العشرينات .. وينقلب الى دور اخر وهو دور الشواذ وهكذا ..

ويتم ايضا تصوير الفيلم على مده تتراوح ما بين 4 - 7 ايام وليست كما يظهر على الشاشه .


هذا هو حال هذه الطبقة وذاك المجتمع ..

ولو نظرنا الى هؤلاء الممثلين ومن هم في الحقيقة لوجدناهم من اللقطاء و من تجارة الرقيق اي يشترونهم و يتربون مع بعض عرايا ويقومون بواجباتهم عرايا و يأكلون و يشربون عرايا ..
ويعيشون طفولة بائسة لتعويدهم على الجنس والمجون والخمور والمخدرات ..

و كل الاطباء الامريكان يجمعون على ان ممثلي الجنس عاشوا تحت المجون و عدم الانتماء والتخلف ..

لذلك بعض الممثلات تمارس الجنس مع أربعة أشخاص و ممكن 10 أشخاص ! و هذا دليل على ماذا ؟؟

لابد لنا من الوعي التام و فهم هذه الامور ومعرفة ما يريده أعدائنا بنا..

حتى المجتمعات الاوروبية والامريكية يدرسون ذلك في كلياتهم و جامعاتهم لكي يزيلوا التزييف الذي سببه هذا الاعلام ..


فيجب علينا ان نعرف حقيقة الوضع .. وان نبتعد اولاً عن مشاهدة هذه الافلام الخليعة التي من شأنها اغضاب الرب جل في علاه .. وتدمير الثقافة الجنسية الصحيحة وهز الثقه بالنفس ومعرفة ما يدورفيها هو تمثيل لا اصل له بالواقع ..


Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:+201007834123,Email:ehab10f@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

Osmosis Gluconeogenesis