adsbygoogle

السبت، مارس 28، 2015

أهمية تناول الأطعمة المحفزة للرغبة الجنسية

أكد الدكتور محمود حسين اختصاصى أمراض الذكورة والعقم أهمية تناول الأطعمة المحفزة للرغبة الجنسية قبل الشروع في إقامة العلاقة الزوجية بأربع ساعات على الأقل، حيث تلعب نوعية الطعام دورا رائعا في الاستمتاع وتحسين الشعور بالنشوة عند الزوجين وكذلك تقوية الفحولة والخصوبة للطرفين.

ونصح د. حسين بالاعتماد على 8 أنواع رخيصة من الأطعمة المنزلية تعزز الرغبة في العلاقة الحميمة وتعمل على مضاعفة القدرة الجنسية وتهيئة حالة الجسم للدخول في علاقة ناجحة بتحسن الحالة المزاجية وتنشيط الدورة الدموية وتقوية الأعصاب ومضاعفة حالة النشوة عند الرجل والمرأة وكذلك توفير فرص أفضل للإنجاب.

1- الجرجير: 
أقوى منشط للعلاقة الحميمية لأنه غني بالألياف ويحتوى على نسبة عالية من فيتامين (أ) والحديد، كما أنه مدر للبول ويحسن من عملية الهضم وملين للأمعاء.

2- الخس: 
غنى بفيتامين الخصوبة " ج " ومفيد في علاج العقم عند الرجال ويلعب دورا مهما في تكوين السائل المنوى.

3- الجزر الأصفر: 
يعتبر من النباتات الغنية بفيتامين (أ) الذي يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في الحيوانات المنوية عند الرجل والبويضات عند الأنثى.

4- البقدونس: 
يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة مثل الحديد والكالسيوم والمغنسيوم والزيوت الطيارة، وزيت البقدونس مفيد جدًا في علاح الضعف الجنسي واضطرابات الدورة الشهرية عند المرأة.

5- الفول السوداني:
يزيد من المني عند الرجال ويقوى الرغبة في إقامة العلاقة الحميمية وذلك لاحتوائه على نسبة عالية منالألياف والبروتينات والدهون النباتية كما أنه مصدر غني بالطاقة المطلوبة لأداء العلاقة.

6- العنب: 
أحد أهم الفواكه المحببة ويعتبر منشطا جنسيا طبيعيا ويزيد من كفاءة الأعصاب.

7- البلح أو التمر: 
يعمل على تنشيط الرغبة عند المرأة والرجل ويحتوى على كميات عالية من الفوسفور والمنجنيز والمغنسيوم والنحاس والكبريت والفيتامينات المهمة.

8- التوت:
يتميز بتأثير هرموني ويستخدم في علاج حالات الضعف الجنسي عند الرجال ولزيادة الرغبة عند الأزواج.


Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab - Email:ehab10f@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

Osmosis Gluconeogenesis