adsbygoogle

السبت، ديسمبر 26، 2020

دخول الولايات المتحدة - عند السفر إلى الولايات المتحدة ،

 


     يجب على مقدم الطلب الأساسي (أو الرئيسي) الدخول قبل أو في نفس الوقت كأفراد من العائلة يحملون تأشيرات. مع تأشيرة التنوع الخاصة بك (قبل انتهاء صلاحيتها) ، والحزمة المختومة الخاصة بك ، سوف تسافر إلى ميناء دخول الولايات المتحدة (غالبًا ما يكون مطارًا) وتطلب إذنًا لدخول الولايات المتحدة. لا تضمن التأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة. تتمتع وزارة الأمن الداخلي والجمارك الأمريكية وحماية الحدود (CBP) بسلطة منح أو رفض القبول. تعرف على شروط القبول والدخول على موقع CBP تحت Travel.
    إذا تم قبولك ، فسوف تدخل كمقيم دائم قانوني ، يُطلق عليه أيضًا حامل البطاقة الخضراء ، وسيُسمح لك بالعمل والعيش بشكل دائم في الولايات المتحدة.
    عندما تكون مقيمًا دائمًا - قادمًا إلى الولايات المتحدة للعيش بشكل دائم ، فأنت تريد معرفة المزيد عن وضعك كمقيم دائم قانوني. انظر مرحبًا بك في الولايات المتحدة: دليل للمهاجرين الجدد ( هارفعة فى بوست لوحدة ) لمراجعة المعلومات الموجودة على موقع هيئة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) حول العيش في الولايات المتحدة.
    رقم الضمان الاجتماعي - للتعرف على مزايا إدارة الضمان الاجتماعي الأمريكية المتاحة للمقيمين الدائمين القانونيين ، وكيفية التقدم للحصول على بطاقة رقم الضمان الاجتماعي ، تفضل بزيارة موقع ويب إدارة الضمان الاجتماعي.

ليست هناك تعليقات: