السبت، أكتوبر 19، 2019

كيف يمكنني تحقيق 50 دولار -100 دولار في اليوم من Adsense؟

أعتقد أن أي شخص يزعم أنه يوفر لك استجابة عملية لهذا السؤال هو إما خداع أو بيع لك حلمًا بعيدًا. بالتأكيد ، أنا أعرف الناشرين الذين يكسبون الكثير من المال باستخدام AdSense ، وأكثر من ذلك ، لكن لديهم قاسمان مشتركان يجعلا قصصهما غير ذات صلة: انضموا إلى البرنامج في وقت مبكر ؛ ولهم موقع / موارد استثنائية لا يمكن للنسخ المتماثلة نسخها.
دعونا نضع هذا في السياق. منذ أن بدأ البرنامج منذ أكثر من عقد بقليل ، قام الكثير من الناس بترويج الاختلافات على مخطط "الثراء السريع" من خلال هذا البرنامج. في جزء منه ، هو بسبب بساطته مغرية. يمكنك وضع بعض الشفرات على موقع الويب الخاص بك (أو مقاطع فيديو YouTube) ، ثم مشاهدة الأموال في 24/7.
آه ، إذا كان يمكن أن يكون بهذه البساطة. في هذه الأيام ، يتم رفض ما يزيد عن 96 في المائة من طلبات AdSense الجديدة. يمكنك أن تكون متأكدًا تقريبًا من أنه إذا كانت هناك تركيبة متخصصة ذات إيرادات / إيرادات عالية ، فسيتم ترسيخ شخص آخر هناك جيدًا ، وسيجد أي من المتأخرين ، حتى لو تمكنوا بطريقة ما من الدخول في البرنامج ، من المستحيل تقريبًا إجراء نسخ متماثل الأرباح.
لسنوات ، بالكاد أكسب 3.00 دولارات إلى 5.00 دولارات يوميًا مع البرنامج ، وهذا حتى بعد (بعد أن نجيت من تعطيل عمليتين في الحساب وهجوم تخريب كبير) رأت Google في أنني خبير برنامج وبدأت في دعوتي للقاء مؤتمرات القمة في كاليفورنيا باعتبارها أحد أهم المساهمين في منتدى مساعدة AdSense.
في العام الماضي ، زاد دخلي من البرنامج ، حيث بلغ متوسطه حوالي 10 دولارات في اليوم ، ولكن في بعض الأحيان كان يقترب من 20 دولارًا. بالكاد ثروة - وأنا في مكانة "الكلمة الرئيسية عالية الأجر". هذه ليست مشكلة بالنسبة لي. أقوم بنشر مواد لأكثر من 25 عامًا ومعظم إيرادات نشاطي التجاري تأتي من المبيعات المباشرة. يدفع المعلنون الذين يشترون منا ترتيبين إلى ثلاثة طلبات من حيث الحجم مثل مساحة AdSense ، والتي تعمل بشكل أساسي كملء خلفي من خلال الاستخدام الفعال لنظام Doubleclick for Publishers.
العديد من زملائي في المنتدى لا يصنعون أكثر مني ؛ لكن البعض الآخر بشكل جيد للغاية بالتأكيد. واحد لديه تطبيق جوال ناجح ومحدد للغاية مرتبط بموقع ويب (يوجد AdMob لهذه الأشياء) ، بينما كان الآخر هو "الأول على الكتلة" لطراز الهاتف المحمول الشهير - ولأنه كان أولاً ، حصل على الفواتير العليا على البحث محركات. لقد أصبحنا أصدقاء ، لكن لا يمكنني نسخها - وأتوقع أن تكون فكرة وجود شخص ما دون أي روابط حقيقية بالقرب من نجاحه خيالية تمامًا.
أعتقد أن السؤال العملي أكثر من "كيف يمكنني جني 50 إلى 100 دولار يوميًا مع AdSense" يجب أن يكون: "كيف يمكنني إنشاء قيمة كافية يمكنني كسب 50 إلى 100 دولار يوميًا من مبيعات الإعلانات عبر الإنترنت." للقيام بذلك بحاجة إلى تطوير مواقع تخدم السوق المتخصصة ذات الصلة ، وتطوير تقنيات البيع المباشر الأساسية ، والعثور على عملائك. لا يمكنك القيام بذلك باستخدام موقع عام حول موضوع مرهق ، حيث لا يمكن تحديد المعلنين وبيعهم. يمكنك القيام بذلك على موقع جغرافي محلي أو مصلحة أو ربما يجمع بين الاثنين.
بصراحة ، سؤالك واحد ، حيث إذا كان عليك طرحه ، فلا يمكنك توقع إجابة. ولكن إذا نظرت إلى الأمور بطريقة مختلفة ، 
Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab - Email:ehab10f@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

معلومات عن مزاولة مهنة التحاليل الطبية بالسعودية طبقا لنظام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

معلومات عن مزاولة مهنة التحاليل الطبية بالسعودية طبقا لنظام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من الذى يصنف اخصائى مختبر بالسعودية : 1 - كل من ...