adsbygoogle

السبت، أكتوبر 19، 2019

كم من المال يمكنني كسبه من AdSense مع 1000 زائر يوميًا؟


كْوَرا هو موقع إلكتروني للسؤال والإجابة، حيث تُطرح الأسئلة ويُجاب عليها، ويتم تعديلها وتنظيمها بواسطة مستخدمي الموقع. يقع مقر شركة كْوَرا الناشرة للموقع في ماونتن فيو بكاليفورنيا. أُسست الشركة في يونيو عام 2009، وأُتيح الموقع الإلكتروني للاستخدام في 21 يونيو 2010. ويكيبيديا
التأسيس: يونيو 2009
الرئيس التنفيذي: آدم دانجيلو (يونيو 2009–)
المقر الرئيسي: ماونتن فيو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة
الأرباح: 20 مليون USD (2018)
المؤسسون: آدم دانجيلو، تشارلي شيفر
اللغات المتاحة: اللغة الهندية، لغة إنجليزية، لغة فرنسية، اللغة الألمانية،

إجابتي على هذا السؤال مثيرة للجدل للغاية لأن ما أقوله هو مطلق وصحيح للغاية وفقًا لبرنامج Google AdSense. من 1000 زائر قد تكسب 10 دولارات أو ربما تكسب 0.50 دولار. أنا أعطي هذا الشيء مع إحصائياتي ليس فقط رمي أي شيء في الهواء.
يقوم المزيد من الأشخاص بالقيام بالتدوين لأنهم يعتقدون أن شغفهم بكتابة المقالات سيساعدهم على كسب بعض الدولارات من إعتقادهم بأن أصدقائي يحصلون على بعض أصدقائي يحصلون على آلاف الدولارات من Google AdSense و Affiliate Marketing. ماذا يفعلون فريدة من نوعها؟ إنهم لا يختلفون بينك وبين المدونين الناجحين الفائق ، والفرق الوحيد هو أنهم صارمون على أهدافهم ، حيث تتركهم مع الفشل الأول. كلما فشلت أكثر ، كلما أحدثت فرقًا وستكون لديك معرفة كبيرة بالمجال الذي تعمل عليه.
أنت تقوم بالكثير من عمليات البحث ، أليس كذلك؟ سيخبرك الأشخاص أن AdSense لا يوافق على نطاق Blogspot المجاني. خطأ! أنا أوافق على adsense مع blogspot blog. سيخبرونك أن مدونة blogspot لا تحتل المرتبة الكاذبة. لا تحتل مدونة Blogspot الكلمات الرئيسية عالية المنافسة. يمكنك بسهولة ترتيب كلمة رئيسية ذات ذيل طويل مع مدونة blogspot الخاصة بك.
حالة 1
بمجرد أن يكون لدي موقع ويب وأعمل على Tech Niche ، زائر في المملكة المتحدة ، انقر فوق إعلان Google AdSense وحصلت على 1.7 دولارًا لكل نقرة. دعنا نفترض أنك حصلت على 1000 زائر من المملكة المتحدة وأن نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك هي 1٪ وهذا يعني أنك حصلت على نقرة لكل 100 مشاهدة ، ويبلغ مجموع هذه النقرات ما يصل إلى 10 نقرات والمال الذي تكسبه هو 15 دولارًا لكل 1000 زائر.
في الوقت نفسه ، أعمل على موقع ويب به أكثر من 4000 زائر يوميًا وأربح دولارين ، وتأتي حركة المرور من البلدان الآسيوية. لذا فإن الرقم 1 الذي تحتاجه هو # حركة المرور من بلد متقدم وليس من بلد متخلف.
القضية 2
لدي موقع على شبكة الإنترنت حول Tech ، وكان متوسط ​​تكلفة النقرة العادي أو المتوسط ​​من تلك المدونة 0.06 دولار إلى 0.1 دولار ، وأحصل بسهولة على 1.4 دولار على 1000 زائر ، وكان المكان الذي كنت أكتبه هو Tech. لا تزال هذه المدونة موجودة على الويب
لدي موقع على شبكة الإنترنت حصلت عليه من وسائل التواصل الاجتماعي وحصلت على أكثر من 4 آلاف زائر يوميًا وأربح فقط دولارين في اليوم لكل زائر يبلغ 4 آلاف.
لذا ، ماذا أريد أن أقول إنه إذا حصلت على أكثر من 1000 زائر لمدونة نقد AdSense الخاصة بك ، فإن الأموال التي تجنيها تعتمد على العوامل التالية.
  • مكانك: أعمل في Health Niche أيضًا ، والمبلغ الذي نحصل عليه من AdSense كبير جدًا ، لكن قد يكون من حالة إلى أخرى محددة.
  • التركيبة السكانية للزائرين : إذا كان زائرك قادمًا من دولة متقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، فمن المحتمل أنك حصلت على 7 دولارات لكل 1000 صفحة ، ولكن إذا كان زائرك قادمًا من دولة مثل الهند أو باكستان ، فمن المحتمل أن يكون أنك حصلت على 1 دولار لكل 1000 صفحة. لذا ، حاول دائمًا العمل على المجال الذي أتت منه حركة مرور البلدان المتقدمة.
  • عنوان منشور المدونة الخاص بك: يكسب لقب Long Tail أكثر من عنوان Short Tail. والسبب هو أن العنوان الطويل يحتوي على المزيد من الكلمات الرئيسية ، ثم الكلمة القصيرة ، لذا من الأفضل استخدام عنوان الذيل الطويل فقط مع خلط الكلمات الرئيسية المناسب.
  • موقعك DA / PA: الموقع مع DA / PA من 1 سيكسب أقل لكل نقرة من موقع مع DA / PA من 20.
  • كيف يتم تحميل موقعك على الجوال؟
  • يعرف زائرك أنك تقوم بتشغيل الإعلانات
  • هل يمكن أن يبدو إعلانك كإعلان؟
  • هل حركة المرور الخاصة بك تأتي من البحث أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي؟ إذا كانت حركة المرور الخاصة بك من محرك البحث ، فستحصل على تكلفة نقرة مرتفعة ، إن لم يكن ، فأنت بحاجة إلى الحصول على مكانة ثرية مثل الأعمال المصرفية أو التأمين أو شراء السيارات.
كيفية زيادة تكلفة النقرة من موقع AdSense؟
  1. الغنية المتخصصة
  2. محرك البحث المرور
  3. ذيل طويل الكلمات الرئيسية
  4. حل مشكلة
  5. إضافة مقالات الجودة
كيفية زيادة نسبة النقر إلى الظهور على موقع تحسين AdSense الخاص بك؟
  1. استخدم أحجام الإعلانات المتجاوبة ، وضبطها مع الهاتف المحمول: تعد حركة مرور الهاتف هي الأكثر أهمية وستكون معظم حركة المرور الخاصة بك على الجوّال ، لذلك من الأفضل استخدام أحجام الإعلانات المتجاوبة ، وسوف يتم ضبطها مع الشاشة وستحصل على الانطباع الكامل لإعلانك. عندما يتم ضبط الإعلان تمامًا مع حجم زائرك من الجوّال ، هناك احتمال كبير أن ينقر على الإعلان وستحصل على مبلغ مرتفع مقابل 1000 زائر.
  2. استخدام الحدود الإعلانية وخلفية الإعلان لموقعك الخلفية.
  3. استخدم دائمًا الإعلانات النصية: إذا كنت ترغب في الحصول على نسبة عالية من النقرات ، فيجب عليك إضافة إعلانات نصية بالإضافة إلى روابط ، وهي تحتوي على نسبة عالية من الكلفة بالنقرة (CPC) إذا كانت زياراتك قادمة من دول المستوى الأول.
  4. أضف إعلانات على مستوى الصفحة إلى موقعك
  5. تحويل حركة المرور الرخيصة الخاصة بك إلى حركة المرور الممتازة
لذا ، في الختام ، أود أن أقول إنه إذا حصلت على 1000 زائر لمدونتك ، فقد تكسب 15 دولارًا أو 0.6 دولارًا ، ويعتمد نظام الأرباح بالكامل في Google AdSense على العوامل التي نناقشها. نتعلم أيضًا كيف تزيد لزيادة أهم عاملين مثل تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور. إذا حصلت على نسبة النقر إلى الظهور (CTR) بين 1 إلى 3٪ فهي تعتبر طبيعية. لا تحاول أبدًا النقر فوق إعلانك الخاص بك ، فبعضك الآخرون من Google AdSense Robots سيكتشفونك وسيعاقبونك مدى الحياة ، لذلك لا تقتل غوس مقابل الذهب ، بل تحصل على بيض الذهب.
بعض مدونات Top Blogger تحصل على أكثر من 4 آلاف دولار شهريًا من Just AdSense ، حتى يمكنك أن تكسب من مدونة Blogspot المجانية من خلال AdSense + Blogger. أحد المدونين يكسب فقط من AdSense. الشيء المهم هو المحتوى الخاص بك والروابط الخلفية التي حصلت عليها لهذا بلوق ، يمكنك ، في وقت لاحق ، تحويل هذا الموقع إلى مجال المستوى الأعلى.

Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab - Email:ehab10f@gmail.com

ليست هناك تعليقات: