السبت، أكتوبر 19، 2019

ما المبلغ الذي يمكنني كسبه على AdSense من خلال 5000 مشاهدة للصفحات؟


هذا سؤال عام للغاية ولا يمكنك أبدًا الحصول على إجابة دقيقة حول مقدار ما يمكنك كسبه. فيما يلي بعض العوامل التي يمكنك وضعها في الاعتبار لحساب تقدير تقريبي لأرباحك من 5000 مشاهدة للصفحة:

التركيبة السكانية للزائرين أي بلد. يتم تصنيف البلدان في طبقات مختلفة ، مع وضع دول مثل إنجلترا والولايات المتحدة في المستوى 1 بينما تقع ماليزيا والهند في أدنى المستويات. في حالات نادرة ، تكون دول المستوى الأول قادرة على توليد أسعار جذابة للكلفة بالألف ظهور تصل إلى بضعة دولارات.
نسبة حركة المرور غير صالحة . كما هو مذكور في مصادر متعددة ، تجاوز عدد زيارات السير في حركة المرور البشري مرة أخرى في عام 2016. قد تكون بعض زحمة السير قابلة للكشف عن قصد بواسطة أدوات التحليل الخاصة بك ، سواء كان ذلك Kissmetrics أو Google Analytics. عادةً ما تستهجن معظم شبكات تكلفة الألف ظهور مثل هذا النوع من الزيارات مثل Google AdSense ، وقد يعرضك ذلك لخطر الحظر.
AdBlock . كما يعرف معظمنا حتى الآن ، يعد هذا صداعًا كبيرًا للمدونين والناشرين حيث يقوم AdBlock بتركيب المزيد والمزيد من الزائرين من البشر مما يؤدي إلى قراءة المحتوى الخاص بك والتعرّف على النطاق الترددي مجانًا دون "دفع" إيرادات الإعلانات من خلال مرات الظهور. أوصي لك بإضافة ملاحظة لاصقة في الجزء السفلي من موقعك لإقناع زوار موقعك بطريقة غير جراحية لتعطيل AdBlock في نطاقك. أخبرهم أنك لا تقدم إعلانًا منبثقًا / بيني / يعيد التوجيه وتلتزم بإرشادات IAB.
تدهور الاجتماع التحضيري للمؤتمر . ليس سراً أن العديد من مواقع الويب تعاني من تباطؤ بطيء ولكنه مميت في معدلات التكلفة لكل ألف ظهور مع مرور الوقت. AdSense هو واحد من هؤلاء الجناة. أوصي بشدة بشبكات التكلفة لكل ألف ظهور مثل UnrulyX لأنه يقدم أسعارًا ثابتة لكل ألف ظهور بدلاً من ذلك. مشكلة حقيقية حلالا. لمزيد من المعلومات حول Unruly ، يمكنك زيارة Guidesify (عدم إدراج الرابط هنا لأنني لا أرغب في الترويج ذاتي والحصول على الحظر) للمراجعة الكاملة عنها.
جودة انطباعاتك . ربما ذكر هذا من قبل الإجابات الأخرى أيضا. سيؤثر عدد النقرات في شكل نسبة النقر إلى الظهور أيضًا على معدل تكلفة الألف ظهور لديك. تأكد من توخي الحذر من النقرات غير الصالحة وأبلغ Google بأي نشاط مشبوه في حالة الشك.


Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab - Email:ehab10f@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

معلومات عن مزاولة مهنة التحاليل الطبية بالسعودية طبقا لنظام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

معلومات عن مزاولة مهنة التحاليل الطبية بالسعودية طبقا لنظام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من الذى يصنف اخصائى مختبر بالسعودية : 1 - كل من ...