هذا هو ما تحسبه Google في تقاريرك في كل مرة يشاهد فيها المستخدم صفحة تعرض إعلانات Google. سنحسب عرض صفحة واحدة بغض النظر عن عدد الإعلانات المعروضة على تلك الصفحة.
على سبيل المثال ، إذا كانت لديك صفحة تعرض ثلاث وحدات إعلانية وتم عرضها مرتين ، فستقوم بإنشاء عرضين للصفحة.
"العائد لكل ميل": RPM:
وهذا يعني ، الإيرادات لكل 1000 ظهور.
فما الفرق بين eCPM و RPM في adsense؟
يوجد اختلاف.
يتم حساب التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور حسب مرات ظهور الصفحة ، بينما يتم حساب التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور بواسطة مرات ظهور الإعلان.
إيرادات الصفحة لكل ألف ظهور:
يتم حسابها بقسمة أرباحك المقدرة على عدد مرات مشاهدة الصفحة التي تلقيتها ، ثم ضرب ب 1000.
على سبيل المثال ، إذا ربحت 0.15 دولارًا تقديريًا من 25 عرضًا لصفحات الصفحة ، فعندئذٍ تساوي RPM لصفحتك (0.15 / 25 دولارًا) * 1000 ، أو 6.00 دولارات أمريكية.
إذا ربحت 60 دولارًا تقريبًا من 15000 طلب إعلان ، فإن طلب إعلانك RPM يساوي (60/15000 دولار) * 1000 ، أو 4.00 دولارات أمريكية.
تعرض واجهة AdSense القديمة إجمالي عدد مرات ظهور الصفحة مع إعلانات adsense ، بغض النظر عن عدد الكتل أو الوحدات الموجودة فيها. ولكن ، تظهر واجهة L atest العدد الإجمالي لمرات ظهور الإعلان و RPM وفقًا لذلك.
على سبيل المثال ، لديك 3 كتل إعلانية في كل صفحة ويومًا ربحت فيه 20 دولارًا مع 10000 ظهور للصفحة.
لذلك ، متوسط التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور = 2 دولار
(الأرباح / مرات ظهور الصفحة) * 1000 = (20 دولار / 10000) * 1000
ما هي دورة في الدقيقة في هذه الحالة؟
ستظهر الواجهة الجديدة 30000 ظهور ، لأن كل 10000 صفحة تحتوي على 3 كتل إعلانية.
لذلك متوسط عدد الدورات في الدقيقة = 0.67 دولار
(الأرباح / مرات ظهور الإعلان) * 1000 = (20 دولارًا / 30000) * 1000
كيفية زيادة دورة في الدقيقة في Adsense؟
يمكن القيام به بطريقتين.
1) تقليل عدد الإعلانات (غير المنجزة) على مدونتك. بالطبع سوف يقلل من الأرباح ، ولكن سيتم زيادة عدد الدورات في الدقيقة.
2) زيادة أرباحك مع نفس الانطباعات.
نصائح سريعة وبسيطة لتحسين الأرباح:
1) فوق الطية.
2) لا تضع جميع الإعلانات في نفس الشاشة عندما يقرأ قارئك.
3) لا تمتزج كثيرًا مع أسلوب المظهر الخاص بك.
دعهم يعرفون أنه رابط وإعلان.
4) النظر في تحسين حركة المرور محرك البحث.
5) منع الإعلانات غير ذات الصلة
6) إزالة الإعلانات التي تظهر في جميع فتحات. (إنهم يدفعون أقل)
7) جرب تنسيقات حجم الإعلانات الموصى بها.
لا تجرب أي شيء جديد بأحجام إعلانات جديدة.
8.) استخدام قسم الاستهداف.
9) التجربة والاختبار ، ولكن لا تقرر أي شيء بسرعة.
إعطاء الحد الأدنى أسبوع واحد.
10) أدخل كلمات رئيسية عالية الأجر في مدونتك تتعلق بالمحتوى.
Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab - Email:ehab10f@gmail.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق