السبت، أكتوبر 19، 2019

هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على Google AdSense لبلدي "كسب المال عبر الإنترنت" ، حتى عندما يكون عمره 6 أشهر فقط ويتلقى القليل جدًا من حركة المرور؟


  
نعم تستطيع

أنت مؤهل لاستثمار مدونتك من خلال إعلانات Google الإعلانية. سأخبرك ببعض الأشياء المهمة التي يجب القيام بها قبل التقدم بطلب للحصول على إعلان Ad-sense.

يجب أن يحتوي مدونتك على محتوى عالي الجودة. يجب ألا يكون محتوى مدونتك ذات صلة بالآخرين. يجب عليك القيام بشيء مختلف عن الآخرين.
يجب أن يبدو تصميم مدونتك رائعًا ومريحًا للعين.
يجب أن تتضمن مدونتك سياسة الخصوصية والاتصال بنا.
يجب أن تحتوي مشاركاتك على 500 حرف على الأقل. (ملاحظة - المحتوى غير الكافي يمكن أن يكون سبب الرفض بمعنى الإعلان)
لم تكن تستخدم أي إعلانات منبثقة قبل التقدم بطلب للحصول على Ad-sense.
لا تحتوي مدونتك على أي مواد إباحية أو محتوى مقرصن.
يجب أن تكون مدونتك باللغة الإنجليزية. لا يوجد سوى عدد قليل من اللغات التي يتم قبولها بواسطة Ad-sense ، لذلك تأكد من أن تكون مدونتك في القائمة.
يجب أن تحتوي مدونتك على بعض الروابط الخلفية ويجب أن تحتوي على عدد لا بأس به من الصفحات المفهرسة.
هذه بعض النقاط التي تحتاج إلى تذكرها قبل استثمار مدونتك. تمت الموافقة على مدونتي في غضون 24 ساعة باستخدام هذه الأساليب. ومع ذلك ، إذا لم تتم الموافقة على مدونتك الإلكترونية ، فلا تفقد الأمل. هناك العديد من المنصات الأخرى التي يمكنك استخدامها لتحقيق الدخل من مدونتك. على سبيل المثال - Infolinks ، Medianet ، Bidvertiser وما إلى ذلك. آمل أن تحصل على موافقة على مدونتك ، هذا كل ما يمكنني قوله.



Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab - Email:ehab10f@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

معلومات عن مزاولة مهنة التحاليل الطبية بالسعودية طبقا لنظام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

معلومات عن مزاولة مهنة التحاليل الطبية بالسعودية طبقا لنظام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من الذى يصنف اخصائى مختبر بالسعودية : 1 - كل من ...