السبت، أكتوبر 19، 2019

ما هو الفرق بين الصفحة RPM والانطباع RPM؟ ما الذي أحتاج إلى مراعاته أثناء حساب كسب AdSense؟


رأيت الكثير من الأخطاء حول هذين الأمرين. العديد من المواقع والمنتديات تعرض إجابة خاطئة. ذلك لأن Google Adsense قدمت لأول مرة RPM ثم استبدلت هذه القيمة المنفردة بـ 2 قاعدة بيانات جديدة: "Page RPM" و "Impression RPM"
"صفحة RPM" و "الظهور RPM" هما شيئان مختلفان. طريقة بسيطة لإثبات ذلك ، لقطة شاشة من حسابي في Adsense:
يمكنك أن ترى صفحة RPM و Impression RPM مختلفة.

لذلك ، هنا هو التفسير:

صفحة في الدقيقة = الإيرادات / مشاهدات الصفحة * 1000

عدد مرات الظهور في الدقيقة = الإيرادات / مرات ظهور الإعلانات * 1000

1- الظهور RPM = التكلفة لكل ألف ظهور الكلاسيكية
إذا كنت تريد مقارنة الكلفة بالألف ظهور (CPM) الخاصة بك من شبكة إعلانات أخرى بإعلاناتك في Adsense: تحقق من "ظهور الظهور في الدقيقة"

2- صفحة في الدقيقة مفيدة لفهم أداء موقع الويب الخاص بك
إذا كنت ترغب في مراقبة مقدار الأموال التي يحققها موقع الويب الخاص بك على قاعدة الصفحة: قم بمراقبة ومقارنة "Page RPM". يعد ذلك بمثابة مؤشر KPI رائعًا إذا كنت ترغب في تحسين إيراداتك: تعديل مواضع إعلاناتك ، أو إضافة / إزالة إعلانات جديدة في قوالبك.


Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab - Email:ehab10f@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

معلومات عن مزاولة مهنة التحاليل الطبية بالسعودية طبقا لنظام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

معلومات عن مزاولة مهنة التحاليل الطبية بالسعودية طبقا لنظام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من الذى يصنف اخصائى مختبر بالسعودية : 1 - كل من ...