رأيت الكثير من الأخطاء حول هذين الأمرين. العديد من المواقع والمنتديات تعرض إجابة خاطئة. ذلك لأن Google Adsense قدمت لأول مرة RPM ثم استبدلت هذه القيمة المنفردة بـ 2 قاعدة بيانات جديدة: "Page RPM" و "Impression RPM"
"صفحة RPM" و "الظهور RPM" هما شيئان مختلفان. طريقة بسيطة لإثبات ذلك ، لقطة شاشة من حسابي في Adsense:
يمكنك أن ترى صفحة RPM و Impression RPM مختلفة.
لذلك ، هنا هو التفسير:
صفحة في الدقيقة = الإيرادات / مشاهدات الصفحة * 1000
عدد مرات الظهور في الدقيقة = الإيرادات / مرات ظهور الإعلانات * 1000
1- الظهور RPM = التكلفة لكل ألف ظهور الكلاسيكية
إذا كنت تريد مقارنة الكلفة بالألف ظهور (CPM) الخاصة بك من شبكة إعلانات أخرى بإعلاناتك في Adsense: تحقق من "ظهور الظهور في الدقيقة"
2- صفحة في الدقيقة مفيدة لفهم أداء موقع الويب الخاص بك
إذا كنت ترغب في مراقبة مقدار الأموال التي يحققها موقع الويب الخاص بك على قاعدة الصفحة: قم بمراقبة ومقارنة "Page RPM". يعد ذلك بمثابة مؤشر KPI رائعًا إذا كنت ترغب في تحسين إيراداتك: تعديل مواضع إعلاناتك ، أو إضافة / إزالة إعلانات جديدة في قوالبك.
Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab - Email:ehab10f@gmail.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق